أكد مدرب فريقنا العرباوي لكرة القدم هيمير هالجريمسون على أهمية مباراة قطر لاحتلال مركز جيد, جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء .
وقال هيمير في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي : لم يكون هناك وقت كافي للاستعداد للقاء كان يفصلنا ثلاثة أيام فقط من مباراة الكأس مع السيلية، وستكون الاستعدادات تأهيليه أكثر من أنها بدنية مع التركيز على بعض النقاط التكتيكة.
تابع هيمير حديثه : الفريق يقدم مستويات ثابتة منذ فترة و نحاول دائما استغلال تفوقنا لتطوير الأداء، ونعمل بشكل جيد خلال الفترة الحالية ومع الاجتهاد في العمل سنواصل تقديم الأفضل، وأتمنى مواصلة الأداء الجيد أمام نادي قطر في اللقاء القادم وهو فريق ليس بسهل وستكون مباراة صعبة.
وأضاف مدرب الفريق: دائما ما نحاول تطوير الأداء لمواكبة الفرق الكبيرة ، ونمتلك لاعبين مميزين أمثال احمد فتحي وعبدالله معرفي وفي اخر فترة ظهر بشكل جيد عبدالرحمن عناد ومحمود أبو ندى الذي اظن في رائي هو افضل حارس مرمى في قطر ومازال لدية الكثير لتقديمه، بجانب المحترفين قطعاً .
واصل هيمير : ويأتي تأقلم الاعبين والنتائج الإيجابية التي نراها من العمل الجماعي الذي نراه في الفريق من جهاز إداري وطبي وفني واللاعبين، روح الفريق هي التي تطغى في النهاية نعم كان لقدوم يوسف المساكني وأيوب عزي تأثير في الفريق ولكن مع روح الفريق إستطعنا استغلال إمكانيتهم وتوظيفها بأفضل شكل ممكن لخدمة الفريق.
وأختتم هيمير حديثة قائلا: يجب ان أشيد بدور كل فرد في الفريق لمساهمتهم في تكوين شخصية الفريق، والظهور بشكل جيد وهذا ما نطمح له دائما.