اكد مدرب فريقنا العرباوي لكرة القدم هيمير هالجريمسون على استعداد الفريق للقاء الريان, جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء .

وقال هيمير في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي : لدينا بعض الإصابات في الفريق وهناك لاعبين سيعودون من الإصابة واذا أردنا المخاطرة بهم في مباراة الريان، فسيتعين علينا تقييم ذلك مع الفريق الطبي كما نفعل ذلك دائمًا،. تابع قائلا هناك مباراة مهمة في نهائي كأس الأمير والجميع ليس فقط نحن كمدربين نود أن يكون الجميع لائقين لتلك المباراة ولكن أيضًا جميع اللاعبين يحبون أن يكونوا لائقين في نهائي الكأس، لذلك لن نخاطر بأي لاعب في مباراة الريان هذا مؤكدًا.

وعن تأثير نتيجة المباراة على نهائي كأس الأمير قال هيمير سيعطي الفوز دافع معنوي كبير، واذا خسرنا سنحاول دائما الحفاظ على الروح المعنوية، ولكن الفوز يعطي دائما الروح التي يحتاجها الفريق بشدة في الوقت الحالي .

تابع هيمير : مباراة الريان والعربي دئما ما تكون حافلة بالجماهير، ونتمنى دعم الجماهير لنا في هذه المباراة، و اللاعبون على استعداد لتقديم كل ما لديهم في هذه المباراة.

وأستطرد قائلا : نعلم جيدا اننا لم نقدم الأداء المنتظر في الدوري والريان من الفرق التي تسير بشكل جيد، لكنني أعتقد أن هذا لن يحدث فرقًا عندما تأتي صافرة البداية الجميع سيكونون مستعدين لهذه المباراة الهامة .

وعن الغيابات عن اللقاء قال هيمير هناك لاعبين مصابين لا يمكنهم اللعب امام الريان، ولدينا أيضًا لاعبون عادوا من الإصابة ولم يلعبوا لفترة ولا يمكنهم اللعب لمدة 90 دقيقة  لذلك سيكون هناك تقييمًا لكم من سيلعبون سنأخذ ذلك مرة أخرى هذا القرار مع الفريق الطبي كم يجب أن يلعب أي لاعب كل مباراة  لذلك آمل أن يكون هذا استعدادًا جيدًا  ليس فقط للاعبين ولكن للفريق للعب المباراتين الثلاث التالية التي ستواجه فرقًا جيدة ، الآن نلاعب الريان والقادمة مع الدحيل  ثم نهائي كأس الأمير ضد السد  لذلك لدينا مباريات قوية في فترة قصيرة وعلينا أن نكون حذرين بشأن اللاعبين الذين سيلعبون وغير مستعدين للعب 90 دقيقة .