أكد المدير الفني لفريقنا العرباوي هيمير هالجريمسون، على أهمية لقاء ام صلال وتحقيق الثلاث نقاط من اجل العودة للطريق الصحيح في دوري النجوم، جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم بالنادي العربي استعدادا للجولة الرابعة من الدوري امام فريق ام صلال، والتي ستقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي الاثنين ١٩ اكتوبر الحالي.

وقال هيمير : يجب علينا العودة إلى الأساسيات ، نحتاج إلى مواصلة التطور، نحن نعلم أن المباراة ضد ام صلال ستكون صعبة.، مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، فريقان متشابهان وبنفس النقاط وسيقاتل ام صلال حتى النهاية للحصول على أقصى قدر من النقاط، لكننا مدركين بصعوبة المباراة ، و مستعدون لهذه الموقعة، خاصة وانهم اضافوا لاعبين جدد في اكثر من مركز ولم نرهم يلعبون كثيرًا لكننا نعلم أنهم لاعبون جيدين. لذا فهو فريق خطير ولا يمكنك التخطيط له وتحليله بشكل كامل ، لكننا نعتقد أننا نعلم أكثر أو أقل كيف سيلعبون ونحن جاهزون ومستعدون لهم.

وعلق هيمير عن غضب الجماهير بعد الخسارة امام السد، نعم يمكنني أن أتفهم غضب جماهير النادي بالخسارة امام السد في نهائي الكأس. أولاً لأنه مر وقت طويل على وصول الفريق لنهائي، وكان الجميع يأمل في الفوز. وثانياً لأننا لم نؤدي بشكل جيد لم يكن هذا أداءً جيدًا منا. لذلك يمكنني تفهم شعور الجماهير كما اشعر مع اللاعبين بخيبة نتيجة الخسارة ، لذلك يمكنني أن أفهم أن بعض الجماهير غاضبة بسبب هذه المباراة، لم نلعب بشكل جيد كان يجب أن نلعب بشكل أفضل مما لعبنا.

واستطرد قائلاً، لكني متأكد من أننا سنقوم بتعويض جماهيرنا عن هذا الأداء، واللاعبين والجهاز عازمون على تعويض هذا الأداء وسيكون النهائي المقبل أفضل، ومستعدون بشكل جيد للعب نهائي افضل مما لعبناه في المرة السابقة.

وعن انضمام مهدي ترابي، للفريق قال ترابي بالتأكيد لاعب جيد جدا سيساعدنا لا شك في ذلك، إذا سألتني كمدرب احب طبعا جلب افضل اللاعبين ، وعلينا العمل مع الإدارة في جلب لاعبين جيدين والتعرف على اللاعبين الذين يمكننا إحضارهم ، لكن اللاعب تورابي، سيساعد الفريق بالتأكيد وآمل أن يكون أظهر أفضل ما لدية في المباراة الأولى ، لكنه لاعب جيد أعتقد أنه سيساعدني كثيرًا.

وقال هيمير عن تأثر الفريق برحيل مرتضي كنجي عن دفاع الفريق، حدثت الكثير من التغييرات خلال الموسم الماضي و رحل الكثير من اللاعبين الأساسيين لاعبين جيدين مثل يوسف عبدالرزاق، مصعب خضر و هلال محمد قد عاد للخور ومرتضي الى الصين. لذا فإن الكثير من اللاعبين الأساسيين الذين عملوا معنا لمدة عامين من الناحية التكتيكية. ولأننا لم يكن لدينا اعداد لهذا الموسم فإننا نبدأ الموسم الجديد مباشرا وبسبب التغييرات كنا نرغب في الحصول على مزيد من الوقت من العمل مع اللاعبين الجدد ، لأننا أضفنا بعض اللاعبين الجيدين، لكنهم يحتاجون إلى الوقت للتكيف مع أساليبنا التكتيكية، ولأن هؤلاء هم اللاعبون لم يلعبوا كثيرًا لذا فهم بحاجة إلى بعض الوقت للياقة البدنية، وبعض المباريات لتجهيزهم بشكل جيد.

وأضاف لقد أعطت الكثير من الفرق بعد المباريات الثلاث في الدوري اللاعبين راحة، لكن لاعبي العربي كانوا يعملون بجد طوال هذا الوقت لم يكن لديهم أي وقت للراحة. لذلك نحن نستخدم هذا الفترة من كأس اوريد، للعمل بجد ويجب أن أتقدم بالشكر للاعبين على احترامهم وتقديرهم لهذا. وآمل وأعتقد أننا سنظهر في المباراة القادمة عملنا الدؤوب خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية.