أكد المدير الفني لفريقنا الايسلندي هيمير هالجريمسون على صعوبة المباراة القادمة أمام الخريطيات والتي ستقام الأربعاء المقبل على ملعب النادي الاهلي في الاسبوع العاشر من دوري نجوم QNB.

وقال هيمير: على اللاعبين الان ان يظهروا معدنهم الحقيقية في مواجهة الخسارة في كأس الأمير، وكيفيه العودة وعلى هذا سيحدد نوع الشخصية التي هم عليها. وقال أتطلع إلى رؤية رد فعل اللاعبين في هذه المباراة ضد الخريطيات، وهي مباراة مهمة وصعبة لنا.
تابع هيمير : مباراة الخرطيات مهمة جدا في جدول الترتيب، خاصة وان الخريطيات في نفس موقعنا من الترتيب، ونحن بحاجة ماسة الي الفوز بهذه المباراة.
وقال هيمير : لأول مرة في الموسم الحالي يلعب الفريق مكتمل الصفوف واتمني ان يستمر هذه بشكل جيد حتي نهاية الموسم, وأضاف هيمير : اتمني ان يقدم اللاعيين نفس الأداء امام السد او افضل منه في لقاء الخريطيات سيكون الفوز حليفنا.
وأستطرد قائلا: ولكن الجميع يعلم انها مباراة صعبة نظرا لان الخريطيات في نفس موقعنا ويحتاج الي الفوز، لذلك نعلم انها ستكون مباراة كبيرة.
وأشار هيمير : الى ان الفريق قدم أداءً جيدًا امام السد في الكأس ويمكننا تكرار و تحسين الأداء في المباراة القادمة.
وعن الغيابات في اللقاء قال هيمير: لم يكون هناك أي إصابة في مباراة الكأس، لذا التشكيلة كاملة للقاء الخريطيات، واتمني ان يكون الجميع جاهز لهذه المباراة الهامة .