شدد المدير الفني لفريقنا الايسلندي هيمير هالجريمسون على أهمية المباراة القادمة و التي تنتظر الفريق أمام الخور في الجولة الثانية عشر من الدوري، وقال هيمير في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة أمام فريق جيد ولديه الدوافع قوية من أجل الفوز.
وقال هيمير : قدم الفريق أداء جيد في مباراتي الريان والدحيل قبل نهائي كأس الأمير ولكننا لم نوفق في النتائج، وكان النهائي مع السد مكسب كبير لنا كنا قريبين من الفوز لكن لم نحصل على النتائج التي اردناها، لذا كان على اللاعبين استعادة الشخصية القوية وهذا ما حدث وتمكنا من الفوز في مباراتين متتاليتين”. تابع هيمير : اكتسبنا الكثير من الخبرة خلال الفترة الماضي، حيث قدم اللاعبين أداء جيد رغم النقص و إصابة العديد من اللاعبين، والان بعد عودة المصابين تمكنا من تقديم أداء جيد والفوز بالثلاث نقاط التي يبحث عنها الجميع، وكلما ذاد عدد المباريات التي يشارك بها الفريق كامل سوف نستمر في التطور والتحسين من انفسنا.
تابع هيمير حديثه قائلا: لم نقدم أداء جيد في القسم الأول لم نحصل على النقاط التي اردناها ولهذا أسبابه، ولكن الشي الإيجابي هو اننا نقدم أداء جديا في الوقت الحالي ونحاول تقديم الأفضل واتمني ان نستمر  في تحسين انفسنا للأفضل .
وعن تخلص الفريق من ضغط نهائي كأس الأمير قال هيمير: استفدنا كثيرا من نهائي كأس الأمير والتي ساعدت لاعبنا على التطور، حيث كان اللاعبين في انتظار مثل هذه المباريات الكبيرة والتي لم يشاركوا فيها من قبل، وكان المكسب الحقيقي في اكتساب لاعبنا الصغار خبرات المباريات النهائية و سيستفيدون من هذه التجربة للتحسن بالتأكيد.
وعلق هيمير حول حاجة الفريق للاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية قائلا: حاليا سعيد بقائمة الفريق التي لدينا وسعيد برد فعل اللاعبين والتطوير الذي ينال الفريق حاليا، وكما قلت من قبل كل المدرب يطمح في استقطاب لاعبين جيدين ولكن على هؤلاء اللاعبين ان يكونا أفضل من اللاعبين في الفريق حاليا، لكنني أكرر مرة أخرى انا سعيد بما يقدمه الفريق في الوقت الحالي ، واذا جاء لاعب جديد عليه ان يكون افضل من اللاعبين الحاليين .
وعن الإصابات قال هيمير : تأكد غياب عبدالله معرفيه لأكثر من ثلاث أسابع كما يعاني جاسم جابر من كدمه خفيفة سيغيب على اثرها عن اللقاء القادم، وبخلاف خليفة المالكي المصاب باقي الاعبين على استعداد تام للمباريات، وقد اكتسب لاعبوا الفريق خبرات كثيره حيث لعبوا في وجود العديد من الإصابات ، وهم الان على استعداد لخوض كل المباريات مهما كانت احداثها.