عبر الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب فريقنا العرباوي عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق على السيلية برباعية والتأهل لنصف نهائي كأس الأمير .
وقال هيمير في المؤتمر الصحفي : أنا فخور بأداء اللاعبين ورد فعلهم بعد ان استقبلنا هدف في مرمامنا وتعادلنا لان المنافس صعب ويلعب بدفاع قوي .
وأضاف : الشوط الاول جيدا والثاني جيد جداً وامتلكنا اللعب فيه لمدة 30 دقيقة ونحن قاتلنا وبقوة وعدنا بعد خسارتنا من السد ونحن نفسيا ومعنويا وفكريا اقوى واستحق الفريق الانتصار .
وعن الجلوس لشوط في المدرجات ثم الثاني في مقاعد البدلاء قال : كنا قد قررنا ذلك قبل اللقاء بسبب التعافي من كورونا ولا يمكن الصراخ لمدة 90 دقيقة والجهاز المساعد معي ممتاز واعتمد عليهم .
وعن الاختلاف في الأداء بين الشوط الاول عنه في الثاني قال : لا يوجد فرق كبير بين الشوطين وشعرنا بالثقة في انفسنا ونجحنا في خلق الفرص والتسجيل في الشوط الثاني لثلاثة أهداف وبعد الهدف الثاني لنا شعرنا بثقة أفضل .
وعن قدرة الفريق في تخطي السد في نصف النهائي قال : السد أفضل فرق في قطر بفارق كبير وفي آسيا ويقدم أداء جيد و العربي يقترب منه في الأداء ونتمنى ان نقدم أداء افضل في نصف النهائي ويكون الفوز حليفنا.
والفريق قدم مباريات جيدة والأداء يتحسن وهذا يعود لوفرة اللاعبين وأيضا لدينا 5 لاعبين أجانب ومن قبل كنا نلعب بثلاثة ولياقة اللاعبين تحسنت والمساكني أعطى إضافة للفريق وهو يسعى لتقديم أداء افضل مع الفريق .