قال هيمير هالجريمسون المدير الفني لفريقنا العرباوي بان لقاء الغرافة كان أهم لقاء بالنسبة لنا في الدوري هذا الموسم والخسارة كانت صعبة وجعلت فرصنا في التأهل للمربع  صعبة جدا، جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي  عقد بمقر النادي العربي .

 وقال سنحاول استغلال كل فرصنا في الأربع مباريات المتبقية وسنرى في ما سيحدث النهاية ولكن من الصعب تخطيهم في الترتيب مع جدول الترتب الحالي .

وأضاف هيمير: كانت مباراة الغرافة الأهم في الموسم ولعبنا بـ7 لاعبين تحت 23 ولعبوا بشكل جيد جدا بالرغم من قلة الخبرة لديهم مقارنتاً بلاعبي الغرافة ولكنهم في رائي لعبوا جيدا وكنا نستحق الفوز، وقال خسرنا بهدف تسلل ولم تحتسب لنا ركلة جزاء وفي النهاية سعيد بالأداء ولن ألوم اللاعبين على اخطاء الحكام  ولا استطيع لوم لاعبيني على عدم عمل تقنية  ”  VAR  ” قدمنا كل ما لدينا ولكن لم يكون كافي وانها خيبة أمل للخسارة ولكني فخور جداً بأداء اللاعبين .

وعن تأثر خسارة الغرافة في الاعداد للريان : قال مدرب فريقنا كان لها تأثير اكيد في البداية كان اللاعبين محبطين كنا نتمنى الفوز على الغرافة, كان علي في البداية التفسير للاعبينا بانهم قدموا الأفضل وعليهم ان يستعيدوا الروح من جديد من اجل لقاء الريان، وقال اعلم بأن لقاء الفريقان دائما ما يأتي مع الكثير من الجماهير ولكن مع الوضع الحالي لا يمكن للجماهير الحضور ولكن اتمني ان نجعل جماهيرنا سعداء في نهاية المباراة.

وقال هيمير بان عودة حمدي الحرباوي وعبد الله معرفيه للقائمة أمر جيد فهم لاعبين ذو خبرة وسيكون إضافة جيدة للقائمة، ولكن اللاعبين الذي لعبوا امام الغرافة قدموا افضل ما لديهم وسيكون للثنائي إضافة جيدة للقائمة.

تابع هيمير : قدم اللاعبين أداء قوى في الجولة الماضية واستمر حتى اللحظات الأخيرة من المباراة وكان المستوى جيد والقدم اللاعبين مباراة تكتيكة جيدة، وانا فخور بالقائمة خاصة بعد توقف كبير مع اختلاف طفيف في الخبرة خاصة عندما تدفع بكثير من لاعبي الشباب ولكن مع الوقت سيحصلون على الخبرة وهذا ما نريده للعربي وانا انظر لمستقبل العربي.