أبدى المدير الفني لفريقنا العرباوي الايسلندي هيمير هالجريمسون، استعداد الفريق لمواجهة نادي قطر في الجولة السابعة من دوري النجوم.

وقال هيمير خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” نادي قطر فريق جيد ومنظم، ولديه مدرب جيد كان مع نادي المرخية العام الماضي، كما قام باستقطاب اللاعبين المناسبين لأسلوب لعبه، خاصة وان مواجهات الفريقان ليست كثيرة الأهداف ولم تستقبل شباكهم اهداف كثيرة، لذا فهو فريق قوي وتكتيكي، وسيكون خصم صعب”.

وعن تأثير خسارة السد على أداء الفريق قال هيمير:” لا أعتقد أن الخسارة أمام السد سيكون لها تأثير كبير على الفريق. قدم الاعبين أداء جيد ويعتبر السد أفضل فريق في آسيا. في الوقت الحالي، خاصة ونحن نفتقد للاعبين أساسيين في الفريق، أعتقد أننا قدمنا أداء جيد ولكن بالطبع كان فارق الجودة كبيرًا بالنسبة لنا للفوز بالمباراة.

وتابع قائلا:” يجب علينا النظر الى الجوانب الإيجابية في المباراة وتحسينها لذا، لا أعتقد أنه سيكون لها تأثير كبير”. وقال هيمير بأن اللاعبين المصابين يتحسنون من الإصابة ونأمل أن نرى بعض الوجه الجديدة ضد قطر وأحب أن أثني على الطاقم الطبي الذي يعمل جاهداً على عودة اللاعبين المصابين في اسرع وقت ممكن وفي أكمل جاهزية، لكني لا أتوقع الكثير من اللاعبين ولكن آمل أن يتمكن لاعب أو ثنين من اللحاق بالمباراة”.

أضاف هيمير: سنخوض تدريبان فقط قبل المواجهة وستكون بين الاجتماعات وتعافي اللاعبين، لأنه فقط ثلاثة أيام بين المباراة السد ومباراة قطر، في ثلاثة أيام لا يمكنك فعل الكثير، وكما قلت من قبل نفقد للكثير من اللاعبين، والشي الجيد في مباراة السد عدم إصابة أي لاعب وعليه فجميع اللاعبين من مباراة السد على استعداد للقاء قطر.

وعن تأثر اللاعبين بالتفكير في نهائي كأس الأمير يضع ضغط على الاعبين قال هيمير:” لا اعتقد فبطولة كأس الأمير امر مختلف وتعني لنا الكثير وبتأكيد فهي في تفكير كل للاعب، ونريد ان نظهر بشكل قوي وجيد وقد تكون نقطة تحول للنادي بعد سنوات عجاف.

وأستكمل حديثه قائلاً: لكن بالطبع نحن في موقف نحتاج فيه إلى نقاط، وعلينا أن نفعل كل شيء للحصول على أكبر عدد من النقاط. لكننا نعلم قوة نادي قطر وصعوبة المباراة بالنسبة لنا.