أكد مدرب فريقنا العرباوي هيمير هالجريمسون أن مباراة الفريق أمام الغرافة بالجولة الرابعة عشر من الدوري هي مباراة مهمة بالنسبة للفريق باعتبارها تأتي في منعطف مهم من المنافسة تسعى من خلاله كل الفريق لحصد النقط وتحسين موقفها في جدول الترتيب.
وقال هيمير عن إمكانية المنافسة على المربع: لا تشغلنا الان المنافسة على المربع, نحن سعداء بالأداء الذي يقدمه الفريق لقد كانت سلسلة رائعة من المباريات واذا واصلنا عل نس النهج نعطي انفسنا الفرصة في القتال على المربع، تابع هيمير حديثه قائلا ولكن يعتمد هذا على الفرق الأخرى، لذا من الأفضل عدم التفكير في شيء سيحدث مستقبلاً تركيزنا فقط على مباراة فريق الغرافة الجيد.
تابع هيمير: الغرافة فريق جيد يمتلك لاعبين مميزين لعبوا لفترة طويله معناً لذا فهم جيدين تكتيكياً ويمتلكون مدرب تكتيكي واعتقد بأنه حان الوقت لتحقيق نتيجة ايجابيه امامهم .
وعن الانتصارات المتواصلة علق همير: هناك العديد من الأسباب أولها قله الإصابات السبب الثاني هو تماسك الفريق واللياقة البدنية الجيدة لديهم وثالثا انسجام اللاعبين من خلال اللعب أطول فترة ممكنه معاً يعرفون بعضهم البعض جيدا داخل الملعب وهذه اهم ثلاث أسباب تقودنا لتحقيق النتائج الإيجابية.
وعن الغيابات قال هيمير : هناك بعض الغيابات والتي نتمنى ان تنضم للفريق في اقرب فرصة, كما اتمني ان لا نفقد جهود أي لاعبين في المباريات القادمة.