قال مدرب فريقنا هيمير هالجرمسون الشوط الاول كان مهما جداً ونجح السد في التسجيل فيه وقال : السد جاء من دوري الابطال وكان جاهزاً وحاولنا التعادل ولكن لم ننجح في ذلك .
وقال هيمير في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: استقبلنا هدف مع بداية المباراة وهذا منح السد افضلية ، وكان من الصعب تعويض النتيجة في ظل تفوق فريق السد وهو من الفرق القوية والمتميزة .
تابع هيمير : خروج الشوط الاول بهدف وحيد كانت نتيجة جيدة وكنا قادرين على العودة في الشوط الثاني ولكن هدف مع بداية الشوط الثاني شعرنا ان المباراة أصبحت بعيده خاصة بعد الهدف الثالث، حاولنا مع بعض التغيرات لتقليص النتيجة ولكن الافضلية كانت للاعبي السد.
وعن اللعب بطريقة دفاعية في البداية قال : كان قرارا صائبا باللعب بهذه الطريقة لأن هنا الكثير من اللاعبين لم يكونوا جاهزين للعب ٩٠ دقيقة مثل مونييسا وسبستيان والانصاري وكان القرار الأفضل ان ندافع في البداية لإيقاف السد ثم الهجوم في الثاني محاولة للتسجيل .
وقال هيمير : لم نتوقع الخسارة بالتأكيد نتوقع دائما الفوز لكن لم تكون مفاجئة فوز السد ولكن كانت المفاجئة خسارتنا لعبنا للفوز وحاولنا بقوة لتحقيق ذلك .
وعن تدعيم الفريق للموسم المقبل قال هيمير : اتحدث دائما مع الادارة بصورة دورية عند الاستعانة بلاعبين جدد وعندما نقارن السد بالعربي فهي لا تجوز لان الاختلافات كثيرة والقرار ليس بيدي وحدي ويجب مناقشة هذا الامر معنا وبالتأكيد كل المدربين يحتاجون للاعبين لتدعيم الفريق.