ابدى المدير الفني لفريقنا الايسلندي هيمير هالجريمسون على استعداد الفريق لمباراة السيلة يوم الاحد المقبل، على ملعب النادي الاهلي في الاسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB.
وقال هيمير: نظرا لقصر الفترة بين مباراة الخريطيات ومباراة السيلية، ستكون مرحلة التعافي او الاستشفاء هي الأهم، على ان يستثمر اللاعبين الأداء الجيد خلال اخر ثلاث مباريات لعبناهم، استعدادا لمباراة السيلية الصعبة .
وعن قدرة الفريق الاستمرار في النتائج الإيجابية قال هيمير: نعم قادرين على مواصلة الفوز، وسعيد بجاهزية جميع اللاعبين تقريبا للعديد من المباريات في جدول زمني قصير، وهذا لم يحدث منذ فترة طويلة بان يكون كل اللاعبين متاحين للعب ومواصلة الانتصارات “. تابع قائلا: قدمنا أداء جيد في مباراة الخريطيات وسجلنا ثلاث اهداف في فوز مهم، ونأمل ان نستثمر هذا في اللقاء القادم واستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق الفوز.
تابع هيمير : من المهم دائما الفوز خاصة في مباراة السيلية، حيث ستعطينا هذه المباراة دفعة معنوية عالية، كما ستخفف الضغط عن اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم، وسترتقي بنا في جدول الترتيب لذا هي مباراة مهمة للغاية.
وأشار هيمير الى ان اللاعبين لديهم الكثير لتقديمة من إمكانيات، لقد خلقنا العديد من الفرص في مباراة الخريطيات، لذا علينا تحسين استغلال الفرص التي تتاح لنا من اجل تحقيق مبتغانا، وأضاف قدمنا أداء جيد في الجانب الدفاعي وسنواصل العمل على هذا، كما علينا تحسين الجانب الهجومي من اجل فعالية اكثر .