أكد هيمير هالجريمسون مدرب فريقنا العرباوي، بأن الفريق يستعد للمباراة القادمة مثل جميع المباريات، وأن يواصل اللاعبون الأداء الجيد من أجل تحقيق الانتصار.

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة مع الأهلي ضمن الأسبوع 13 من الدوري: قدمنا أداء جيد في اخر ثلاث مباريات ومن قبل في مواجه الدحيل والريان، لقد حصلنا على نقطة واحدة ولكن قدم اللاعبين أداء جيد،. كما الامر في نهائي كأس الأمير مع السد.

تابع هيمير : تطور الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، حققنا ثلاث انتصارات متتالية وذلك بفضل قلة الإصابات والتفاهم التكتيكي الذي وصله له اللاعبون وذلك بفضل المشاركة المستمرة للاعبين معاً،. وأشار هيمير أهمية اللياقة البدنية للاعبين والتي ساعدتهم كثير وسط ضغط المباريات المتتالي والتي من شئنها زيادة معدل اللياقة للاعبين .

 أضاف هيمير: نحترم فريق الأهلي ونعرف الفريق جيد، لقد قدموا موسم جيد وفاجئ الكثير بأدائهم الجيد بقيادة مدربهم نيبوشا، الذي قادهم الى الاستقرار، وقد سجل الأهلي الكثير لذا علينا تقدم مباراة جيدة وتقديم افضل ما لدينا للفوز مع العلم بانها ستكون مباراة صعبة ولكن الأهم هي ثقتنا في انفسنا.

وقال هيمير: استعداداتنا لمباراة الأهلي لا تختلف كثيرا عن المباريات السابقة، وهي الاستعداد الجيد ودراسة الخصم جيدا ومعرفة نقاط القوة والضعف، في الوقت الحالي نركز على تطوير العديد من الجوانب مثل روح الفريق والتي تأتي تلقائيا بعد كل فوز، ما نحاول فعلة هو تحسين الفريق من اجل الأفضل.

وعلى قدرة الفريق في مواصلة الفوز قال هيمير: نستطيع ذلك مع العلم بانها ستكون مباراة صعبة، ولكن اعتقد اننا جميعًا نؤمن بأنفسنا وفي قدرتنا على تحقيق الفوز.