ابدى مدرب فريقنا العرباوي الايسلندي هيمير هالجرمسون، استعداد الفريق لمباراة الوكرة القادمة فيدوري النجوم والمقرر لها يوم الاحد المقبل على ملعب النادي العربي .

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : يرغب اللاعبين و المدربين في لعب اكبر عدد من المباراة خاصةوأنت تسير بشكل جيد في الدوري ، لقد امضينا ثلاثة اسابيع دون مباريات وهذا شي لا احد يحبه. تابعهيمير ولكني اشكر اللاعبين لحفاظهم على الروح والالتزام التدريبات وسنكون جاهزين للقاء الوكرة القادم،و أتطلع إلى رؤية ردة فعل اللاعبين بعد هذه الأسابيع الثلاثة من التوقف.

تابع هيمير قائلا : عندما تحقق نتائج جيدة متتالية فانك ترغب في المواصلة للحفاظ على هذه الروح ، مثلشعورنا عند لعب عدد مباريات في فترة قصيرة لأننا كنا نقوم بعمل جيد لذلك لم نرغب في التوقف .

وأضاف هيمير : الوكرة فريق جيد ولكن لدية عدم توفيق وفترة التوقف ربما تكون جيدة له من اجل اعادةالحسابات والعمل على نقاط ضعفه خلال فترة التوقف , واصل هيمير : نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظعلى المستوى الذي نحن عليه ولتحسين مستوى لياقتنا البدنية لذلك أعتقد أننا سنكون مستعدين عندالعودة.

وعن الغيابات قال هيمير : لدينا في هذا الوقت افضل الخيارات من اللاعبين منذ بداية الموسم لذلك سيكونتقريباً جميع اللاعبين متاحين لمباراة الوكرة القادمة، وقال هيمير : هذه رفاهية لم نحصل عليها طوال الموسملذلك لن أفكر في اللاعبين الذين فقدناهم ولكن سأركز على اللاعبين المتاحين ولم يكن لدينا عدد كبير مناللاعبين في قائمة الفريق كما هو الحال لدينا لهذه المباراة .