أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي على جاهزية الفريق للقاء الريان، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري النجوم في المباراة التي ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال المدرب مدرب فريقنا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : نحترم فريق الريان يسير بشكل جيد خلال الموسم الحالي والماضي ولم يجري تغيرات كثيرة في صفوف الفريق وهذا ما يمنحه استقرار وقوة، تابع هيمير: كان الريان ينافس بقوة على المراكز الأولى في الدوري وكان لهم الأفضلية على فريقنا منذ قدومي لتدريب الفريق و ستكون مباراة صعبة على الفريقان.
أضاف هيمير: مبارياتنا مع الريان دائما ما تكون متكافئة وذات إيقاع عالي ، خاصة مع الحضور الجماهير والذي يزيد من حماس المباراة كما ان المباراة لن تشهد الكثير من الأهداف ربما بفارق هدف للفريق الفائز كما شاهدنا في المباريات السابقة.
وعن الغائبين قال هيمير : لدينا غائبين وهم أيوب عزي للإيقاف وخليفة المالكي المصاب والذي من المرجح ان يعود خلال الاسبوع القادم سيكون لدينا قائمة كاملة .
وأصل هيمير حديثه قائلا: إذا أردنا ان نصعد لأعلى جدول الترتيب فعلينا أن نفوز بكل مباراة لبقية الموسم هذا لنحفظ لنا مكان بين الأربع الكبار، ولكن الأهم للفريق خلال الفترة الحالية هو الاستمرار في التحسن خاصة بعد التوقف عقب مباراة الريان، حتى نتمكن من الاستعداد للمباريات الثلاث الأخيرة في نهاية أبريل.. وللحفاظ على أدائنا الجيد علينا الاستمرار في الفوز للحفاظ على الأداء الجيد وصحوه الفريق.
وأشاد مدرب الفريق بالحضور الجماهير رغم ( ظروف فيروس كورونا ) وقال جمهور العربي دائما حاضر ويتزايدون في كل مباراة، ما يعجبني أكثر عندما كان الفريق في حاجتهم رغم الأداء السيء كانوا حاضرين في المباريات والتدريبات، وأتمنى أن نستطيع رد الجميل في نهائية الموسم وبذل قصارى جهدنا والحصول على أكبر قدر ممكن النقاط مع اخر أربع مباريات.