أكد هيمير هالجريمسون المدير الفني لفريقنا ان مواجهة فريقه أمام الخور مساء غدا الجمعة في الجولة ال 17 من دوري النجوم صعبة جدا ومهمة في نفس الوقت .
وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالنادي العربي : هذه المباراة الرابعة نلعبها ضد الخور ودائما المباريات تكون متعادلة حتى الوقت القاتل ولعبنا معهم في الدوري وكأس اوريدو وكأس الأمير وستكون اقوى مباراة نلعبها ضدهم هذا الموسم ونعرف الصعوبات التي تواجهنا وكذلك ماذا نريد من هذه المباراة .
وأضاف هالجريمسون: النقاط الثلاثة مهمة جدا بالنظر الى جدول ترتيب الدوري تكون المباراة مهمة جدا ولدينا خيارات كثيرة بعد هذه المباراة حيث سنلعب مع الغرافة والسيلية وفي حالة الفوز في المباريات الثلاثة سندخل المربع .. ولدي ثقة كبيرة في الفريق واشعر أننا سوف نخرج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة .
وأشار هالجريمسون إلى أن الأداء امام السد يجب ان يكون في كل المباريات التي نلعبها في البطولة من اجل الخروج بنتائج إيجابية، ونقطة إيجابية في اللقاء هو مشاركة عدد من اللاعبين الشباب بالفريق والذين قدموا مستوى جيد وهذا سيزيد من خبراتهم من مباراة الى أخرى وسوف ننهي الموسم بشكل أفضل من البداية .
ودافع المدرب عن مستوى يوسف عبد الرزاق وقال : اللاعب قدم مستويات متميزة مع العربي ودخل المنتخب وادى بشكل جيد وعاد للعربي وهذا اول موسم له كلاعب أساسي في الفريق وبذلك يتوقع الجميع ان يكون أداءه أداء لاعب منتخب أول ونسوا انه لاعب صغير في السن مما وضعه تحت الضغط، ويوسف يقدم أداء جيد مما يحمل على أكتافه من ضغوط ومن الطبيعي ان ينخفض مستوى اللاعب الصغير وهو في مرحلة التطور ومن المجحف ان يقوم الجميع بانتقاده لكونه لاعب بالمنتخب الوطني وما زال امامه الكثير ليتعلمه.
وقال مدرب العربي : اخطر طريقة تلعب فيها مع الخور انه يلعب مثل الثعبان يفاجئك من حيث لا تعلم ويسجل منها كما حدث معنا من قبل وكذلك في لقاء قطر الأخير .
واختتم مدرب العربي تصريحاته قائلا : نحن نلعب بطريقة رجل لرجل في الدفاع وتحتاج الى الوقت ونحن الآن بصدد تطوير هذا الأداء وقمنا بإعطائهم التعليمات لهذه المباراة .