أكد هيمير هالجريمسون مدرب فريقنا الاول لكرة القدم ان مباراة السد يوم الخميس تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا في العربي الجولة ال 16 لدوري نجوم QNB .
وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي : المباراة ستكون صعبة جدا وقوية ولدينا ذكري سيئة من لقاء الذهاب حيث خسرنا بنتيجة صعبة ولذلك علينا ان نتعلم من أخطاء المباراة الماضية حتى لا نكررها في لقاء الخميس من اجل الخروج بنتيجة إيجابية .
وتابع : الفريق جاهز للمباراة وانتظر لرؤية شخصية وقوة ورد فعل لاعبي العربي في اللقاء وعلينا ان نكون اكثر قوة وشجاعة في اللقاء من اجل الخروج بنتيجة إيجابية حيث ان الأجواء كلها جيدة قبل اللقاء ولدي بعض اللاعبين غائبين بسبب الإصابة او عدم الجاهزية واجهز حسب اللاعبين الموجودين بالفريق .
وقال هيمير : انا اتفهم تماما ان هناك بعض اللاعبين الصغار ربما لديهم الرهبة من الخصم بحكم النتيجة السابقة ولكن الحقيقة لم اشهد ذلك في التدريبات وقمنا بتصحيح الأخطاء الدفاعية والفريق لديه القدرة على الفوز باللقاء والتصحيح في هذا اللقاء وتقديم افضل ما لدينا من مستوى للفوز بها .
واضاف مدرب العربي : يجب ان ندافع بشكل جيد لايقاف مصادر خطورة السد واللعب بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية وثقتي كبيرة في المجموعة التي ستلعب حيث لدينا غيابات مؤثرة مثل احمد فتحي ومصعب خضر ومحمد النيل بالإضافة الى حمدي الحرباوي الذي لم يتعافي كلياً حتى الان .
وقال هالجريمسون: العربي يحتاج الى الأداء بقوة وشجاعة مع جراءة وكذلك اغلاق المساحات امام لاعبي السد لاسيما امام اللاعبين الذين يصنعون الفارق .