سعادة وزير الرياضة يشيد بإسهامات النادي العربي

ويعد العربي هو اول نادي يعتمد دليلًا للإجراءات في الاندية

العربي يعزز الاستدامة والحوكمة في مجال الإدارة المالية والإدارية في الأندية الرياضية

قام سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، بتكريم النادي العربي لمساهمته الكبيرة في تطوير الإجراءات المالية والإدارية في الأندية الرياضية.

جاء هذا خلال الحفل الذي أقيم على صالة النادي العربي الداخلية صباح اليوم الاثنين، بحضور سعادة وزير الرياضة والشباب، وسعادة الشيخ تميم بن فهد اَل ثاني رئيس النادي العربي، والسيد احمد العجيل المدير التنفيذي والسيد روي كفياني مشرف عام النادي، وفي حضور العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع الرياضي كان في مقدمتهم اللاعبين القدامى بالنادي.

كما قامة سعادة رئيس النادي الشيخ تميم بن فهد آل ثاني بإهداء قميص النادي موقع من اللاعبين لسعادة وزير الرياضة، فيما قام سعادة رئيس وزارة الرياضة والشباب بتكريم النادي والمسئولين عن ملف التطوير المالي والإداري بالنادي وهم : السيد روي كاوياني مشرف النادي والسيد  معاوية عبدالرحمن محاسب النادي والسيد محمد العامري مسؤول اللجنة الثقافية بالنادي .

يعتبر النادي العربي قدوة في إدارة الأمور المالية ومن أوال الأندية التي أولت اهتمامًا كبيرًا للتخطيط المالي والمراقبة الدقيقة للمصروفات والإيرادات. وبفضل هذا النهج الاحترافي، يتمكن النادي من تعزيز استدامة الحوكمة في النشاط الرياضي وتحقيق النجاح المستدام.

تكريم النادي العربي لهذه المساهمة يعكس الاعتراف بالجهود المبذولة والتزامه بالتميز في مجال الإدارة المالية والإدارية في الأندية الرياضية.

هذه المساهمة في تحسين الإجراءات المالية والإدارية لها تأثير إيجابي على الأندية الرياضية الأخرى، حيث يمكن تبني الممارسات الناجية والتجارب الناجحة من قبل النادي العربي وتطبيقها في ظروفهم الخاصة.

إن تطوير الإجراءات المالية والإدارية في الأندية الرياضية يساهم في تحسين الشفافية والمساءلة، ويعزز الاستدامة المالية للنوادي، مما يساهم في تطوير الرياضة بشكل عام.

وبالتالي، يُعد تكريم النادي العربي لمساهمته في هذا المجال إشادة بجهوده وإثباتًا للقيادة القوية والاهتمام بالتطوير المستدام.