حقق فريقنا العرباوي لكرة اليد اليوم فوز هام  على الكويت الكويتي بنتيجة 27-21 ، ، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة اسيا للاندية الابطال لكرة اليد ، و تربع العربي على صدارة المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط . .

تفوق كبير

العربي قدم اداء قوي للغاية امام الكويت الكويتي ، فقد شهد الشوط الاول تغيرات مثيرة ، حيث كان الفريق الكويتي قد نجح في فرض افضليته خلال النصف الاول من الشوط الاول ، وكان متقدماً بفارق ثلاثة اهداف عند الدقيقة 18 بواقع 9-6 ، لكن مدرب العربي الكرواتي كاجالي طلب وقت مستقطع تغيرت بعده مجريات اللقاء ، حيث نجح العربي في قلب النتيجة لصالحه وحسم الشوط بنتيجة 14-12 ، بعد الدفع بعدد من العناصر التي صنعت الفارق وابرزها اللاعب صبحي سعيد .

في الشوط الثاني حافظ العربي على قوته ونجح في تعزيز تقدمه بفضل الاداء الدفاعي القوي ، وتمكن من توسيع الفارق ليحسم المواجهة 27-21 ، وحقق الانتصار الثاني على التوالي والعلامة الكاملة .

ونجح العربي في تصدر المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط من فوزين متتاليين ، بفارق الاهداف عن الشارقة الاماراتي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط ، وايضا الكويت الكويتي  الذي ياتي في المركز الثالث بنفس الرصيد ، في حين هاوسك الكوري في المركز الرابع ويتذيل ترتيب المجموعة فريق زكورس الايراني