تغادر بعثة فريقنا العرباوي لكرة اليد الدوحة مساء اليوم، للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الـ26 لكرة اليد، المقرر إقامتها في الكويت بين 16 و27 أكتوبر الحالي.

وقد سحبت قرعة البطولة في البلد المضيف، حيث وَقَعَ فريقنا في المجموعة الثانية إلى جانب القادسية الكويتي، ساي الهندي، الشباب صيدا اللبناني، الجيش العراقي والشارقة الإماراتي، فيما تضم المجموعة الأولى، النجمة البحريني (حامل اللقب)، الكويت الكويتي، الغرافة القطري، الخليج السعودي، الصلاح الفلسطيني وغولدن إيغل الهندي.

وسيلتقي فريقنا العرباوي في أولى مبارياته بالبطولة مع الجيش العراقي، ويختتم الدور التمهيدي يوم 24 من ذات الشهر، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وتقام البطولة الآسيوية للأندية في نسختها السادسة والعشرين في الكويت خلال الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2024.  ويشارك العربي في البطولة بصفته بطل كأس الأمير في الموسم الماضي، في المقابل سيشارك الغرافة بحصوله على المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي خلف الدحيل البطل والذي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة.