واصل فريقنا العرباوي لكرة اليد انتصاراته  في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري في نسختها 23 والمقامة حاليًا في مدينة جدة السعودية، حيث حقق فريقنا فوزه الثاني على حساب مضر السعودي بنتيجة 26-24 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في قمة المجموعة الأولى،.

وكان العربي قد فاز في المباراة الأولى على النجمة البحريني، فيما فاز الدحيل في الجولة الأولى على أوزبك الأوزبكي، وبذلك يقترب العربي حامل اللقب في النسخة الماضية من التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة، ومن المقرر أن يحصل العربي على راحة من المباريات غدا.

هذا لم يجد العربي صعوبة كبيرة في مباراته مع مضر السعودي حيث شهدت تنافسًا قويًا بين الفريقين، ورغم أن العربي نجح في التفوق ووضع مضر تحت ضغط التأخر في النتيجة ومحاولة تقليص الفارق إلا أن المباراة ظلت مفتوحة على كل الاحتمالات، واستطاع العربي أن يحسم الشوط الأول 13-9 بفارق أربعة أهداف، وهي نتيجة جيدة في ضوء تقارب المستوى. وفي الشوط الثاني تمكن الفريق السعودي من تقليص الفارق رغم محاولات العربي الحفاظ على النتيجة وفارق الأهداف، واستمرت أفضلية العربي في النتيجة رغم المحاولات المُستمرة من الفريق السعودي لينتهي اللقاء في النهاية بفوز مستحق للعربي 26-24.