هدف تحفيز وتشجيع اللاعبين تحت 23 سنه على التميّز مع أنديتهم، تم استحداث جائزة لاعب الشهر تحت 23 سنه هذا الموسم 2019- 2020 والمُقدمة من مؤسسة دوري نجوم قطر، لتضاف إلى الجوائز الأخرى التي يتم تقديمها (لاعب الشهر – مدرب الشهر) في بطولة دوري نجوم QNB.

وحصل على هذه الجائزة خلال شهر (أغسطس/ سبتمبر 2019) في بطولة الدوري، يوسف عبد الرزاق لاعب فريقنا العرباوي ، وذلك وفقاً للإحصاءات الصادرة عن برنامج STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.

ويعتبر من اللاعبين المميزين في صفوف العربي، حيث أنه من الركائز الأساسية ويعتمد عليه المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون بصفة أساسية في المباريات.

وتكشف الإحصاءات الكثير من الأرقام للاعب خلال المباريات الأربعة الأولى في بطولة الدوري، ومنها أنه شارك في (330.3 دقيقة)، ولديه تمريرتين حاسمتين.

تجدر الإشارة إلى أن العربي حقق الفوز في الأسبوع الأول على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الدحيل بهدف لكل منهما في الأسبوع الثاني، وفاز على أم صلال بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثالث، وفاز على الشحانية بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الرابع، علماً بأن لديه مباراة مؤجلة أمام السد من الأسبوع الخامس.