تحدث يوسف عبد الرزاق لاعب فريقنا العرباوي عن مواجهة الخور وقال : المباراة ستكون صعبة جدا نظرا لاحتياج كل فريق للنقاط الثلاثة .

وقال يوسف : نحن جاهزون لخوض المباراة واللاعبون كلهم يريدون المشاركة في هذه المباراة التي نعتبرها مباراة مهمة جدا ونعرف المنافس جيدا والمدرب يعرف نقاط القوة والضعف بالفريق ونحاول ان نقدم ما يطلبه المدرب منا من أجل تحقيق الانتصار .
وتابع : نحن في بداية الموسم لعبنا بصورة جيدة من كل اللاعبين بما فيهم انا ومن الشيء الطبيعي ان تأتي فترة ينخفض فيها الأداء وكل لاعب بالفريق متحمس الان لإبراز ما لديه من أداء لخدمة الفريق ويحجز موقعه في التشكيلة ولدينا مباريات مهمة جدا أمام الخور والغرافة والسيلية الذين يعلونا في الترتيب حالياً وهذه المباراة تحدد موقفنا بدخول المربع وهذا يمثل حافز لنا وعلينا بالقتال في كل مباراة نلعبها لأحراز النقاط ويجب على كل لاعب ان يقدم كل ما يملك من مستوى لخدمة الفريق .
وأشار لاعبنا الى ان فريق الخور يعتمد بشكل كبير على الهجوم المرتد وقال : ندرك طريقة لعب الخور وهم يلعبون على الهجوم المرتد والطريقة المثلي اللعب بالتوازن ما بين الدفاع والهجوم ويجب إيقاف الهجمات المرتدة للمنافس .