أكد يونس علي مدرب فريقنا العرباوي عزم الفريق على تقديم أفضل ما لديهم في مواجهة الغد أمام السد في نهائي أغلى الكؤوس.
جاء هذا في المؤتمر الصحفي المباراة النهائية من بطولة كأس الأمير 2023 في نسختها الحادية والخمسين .
وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: بطولة غالية على الجميع والكل يتمنى مصافحة سمو الأمير، والتتويج بالكأس الغالية.
تابع مدربنا: مباراة صعبة أمام خصم صعب، فالجميع على أهبة الاستعداد للمباراة، فالمعنويات عالية ونتمنى تقديم أداء يشرف الفريق في النهائي.
وقال يونس: العربي يبحث عن تتويج جهوده طوال الموسم، فيما يبحث السد عن إنقاذ الموسم بعد تحقيقه المركز الثالث في الدوري ووصافة كأس قطر.
وأضاف المدرب :” مباريات العربي والسد دائماً ما تكون حافلة بالندية والقوة، ولاعبي العربي يعلمون المسؤولية الملقاة على عاتقهم لإسعاد الجماهير وهم على قدر المسؤولية في تقديم أداء يليق باسم العربي “.
وأكمل يونس :” سعيد بكوني مدرب مواطن يلعب نهائي كأس الأمير وهو شرف لكل مدرب مواطن، خاصةً بعد الدعم المتواصل من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم.
يصادف أنني قد لعبت أخر كأس كلاعب أمام السد والآن أول نهائي لي كمدرب أمام السد واتمنى تحقيق اللقب “.
وتقدم مدرب الفريق بالشكر لادارة النادي العربي على التعاقدات هذا الموسم، والتي قادت الفريق لهذه النتائج بهذا الموسم، كما أشكر قادة الفريق على الانسجام داخل غرفة الملابس والجميع على أتم جاهزية للمباراة وانتمى الفوز باللقب“.
واختتم مدربنا تصريحاته قائلاً:” الفريق جاهز لمواجهة السد، فنحن نمر بمرحلة جيدة، وشرف لأي لاعب التواجد في نهائي كأس سمو الأمير وهو أفضل تكريم للاعب والتواجد في هذه المباراة، وسنضع كل تركيزنا في المباراة وحتى اللحظات الاخيرة من أجل تحقيق اللقب.