أكد مدرب فريقنا العرباوي يونس علي، على أهمية المواجهة التي تنتظر العربي في الجولة السادسة أمام السيلية، والتي ستقام على إستاد جاسم بن حمد مساء الثلاثاء المقبل.
وقال مدربنا في حديثه للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام منافس عنيد، السيلية من الفرق التي نواجه صعوبة في مواجهتهم، بغض النظر عن النتائج الأخيرة لهم إلا أن الفريق يمتلك عناصر جيدة في الملعب ومنضبطين تكتيكياً وتنتظرنا مباراة صعبة أمامهم، تناسينا خسارة الدحيل وننتظر من اللاعبين رد فعل قوية في الملعب للعودة من جديد للانتصارات.
وعلق مدربنا على انضمام البرازيلي رافينيا لصفوف الفريق قائلاً: رافينيا اسم كبير ودون شك سيكون إضافة قوية للدوري القطري وللنادي العربي، لاعب مميز جداً ويحتاجه الفريق في الفترة القادمة، على أن تتحدد إمكانية مشاركته في المباراة القادمة على مدى جاهزيته وبشكل عام سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الحالي.
تابع يونس علي: الفريق تناسي خسارة الدحيل ولن نفوز في كل مباريات الدوري أو نتعادل أو نخسر كل المباريات، كل اللاعبين يعلمون أن هناك مواجهات صعبة جداً خلال المرحلة المقبلة اللاعبين قدموا مستويات مميزة خلال الأربع مباريات الأولى أحرزنا 12 نقطة، وأعتقد أن خسارة الدحيل ليست نهاية المطاف مجرد ثلاث نقاط استحقها الدحيل.
وأنهى يونس حديثه: نبحث عن القادم وهو الأهم مباراة السيلية ومباراة أم صلال ونبحث عن ست نقاط قبل توقف الدوري وأتمنى أن يكون اللاعبون جاهزين للمواجهة وانتظر ردة فعلهم في الملعب.