أكد يونس علي المدير الفني لفريقنا على أهمية مباراة الشمال المقبلة بالدوري، وجاء هذا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الشمال، والمقررة غداً السبت في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB.
وقال مدربنا: “ جاءت الاستعدادات جيدة في ظل غياب اللاعبين الدوليين، بجانب بعض الغيابات ممثلة في مونييسا وأحمد سهيل”.
تابع يونس علي : حرصنا خلال مشاركتنا في كأس اوريدو بالدفع بأكبر مجموعة من اللاعبين لرفع المعدل البدني خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً خلال الفترة الماضية، وقال نحن جاهزون بشكل جيد لمباراة الشمال ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية.
وقال يونس علي: جميع المباريات ذات أهمية بنسبة لنا بغض النظر عن المنافس، ودائما ما أتحدث مع اللاعبين بان كل مواجهة قادمة صعبة وفريق الشمال فريق صعب يقدم كرة قدم جيدة ومستويات عالية ، تابع الشمال يمتلك عناصر جيدة وعلينا الظهور بشكل افضل من المباراة السابقة قبل التوقف ويجب ان يكون التركيز كامل طوال الـ90 دقيقة من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

وعن الغيابات علق مدربنا قائلا: استعدنا المحترف مارك مونييسا وسيكون متواجد في التدريبات الجماعية، وعن احمد سهيل لقد تشافى من الإصابة وهو متواجد مع المنتخب الأولمبي استعدادا لمبارياته الودية القادمة، وسنرى خلال الفترة القادمة إمكانية انضمامه للفريق، وقال تواجد مارك في التدريبات سيعطينا دفعة معنوية وثقة أكبر في خط الدفاع.