أكد يونس علي مدرب الفريق الأول على أهمية وصعوبة مباراة فريقنا أمام الشمال في الـ17 من دوري نجوم QNB، والمقرر لها على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر مساء الجمعة المقبل.

وقال يونس في بداية المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ” مباراة الشمال هامة وحاسمة في مشوار الدوري، وقدم فريق الشمال كرة قدم مميزة.
تابع يونس: قمنا باستغلال فترة التوقف بأفضل شكل وهي علاج الأخطاء التي وقع بها الفريق في الفترة الماضية وتجهيز الفريق للمرحلة المقبلة الهامة والحاسمة، وأيضاً استعادة جزء كبير من الغيابات سواء الإصابات أو المنضمين لمنتخباتهم الوطنية ونتمنى أن تكون عودة قوية لنا بعد استعادة قوام الفريق الرئيسي.
وعلق مدربنا على مباراة الشمال قائلاً: يضم الشمال عناصر جيدة، ويحتاج للفوز في مباراتنا بعد خسارته المباراة الأخيرة أمام ام صلال وللخروج من مركزه الحالي، ونحن بحاجة إلى الفوز وعلينا التفكير بأن المباراة حاسمة ونهائية بالنسبة لنا والعودة لشخصيتنا التي ظهر بها الفريق مع انطلاق الدوري.
وأضاف يونس علي: تم خلال فترة التوقف تجهيز اللاعبين نفسياً وذهنياً من أجل ما تبقى من مباريات الدوري، نأخذ كل مباراة على حدى وكأنها نهائي من أجل الحصول على الثلاث نقاط وهو الأهم خلال الفترة القادمة.
وقال: الفريق تأثر بلا شك خلال الفترة الماضية بغياب بعض المحترفين، وكان من الصعب خوض المباريات في ظل غياب ثلاثة محترفين، ولكن مازال الأمل قائم للعودة من جديد لمركزنا في المربع وعلينا القتال في كل مباراة من أجل تحقيق ما نصبوا اليه”.