أكد يونس علي المدير الفني لفريقنا العرباوي لكرة القدم، أستعداد الفريق لمواجهة السيلية في دور الـ16 من كأس سمو الأمير المفدى للموسم 23/24، والمقرر لها مساء غدًا الإثنين على استاد احمد بن علي بنادي الريان.

و قال مدربنا في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: تنتظرنا مباراة صعبة مع السيلية، خاصة مع وجود أربع فرق مرشحة للقب في مجموعتنا لن يكون الأمر سهل. ندرك صعوبة المنافسة ونتمنى ان يكون لقاء السيلية مفتاح الفوز باللقب.

وأضاف: نحن نركز على أنفسنا وهدفنا وهو تحقيق الفوز في المباراة القادمة والأجواء في الفريق إيجابية للغاية ومطمئنه على المستوى الفني والنفسي. ونحن نعول على ردة الفعل القوية من اللاعبين وقادرين على تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة.

تابع مدربنا: من بداية الموسم وهدف الفريق المنافسة على كل البطولات، والحمد لله تكلل هذا بتحقيق كأس السوبر الإماراتي، مضيفًا: العربي سيكون عليه الكثير من الضغطات كونه حامل اللقب ولكن اللاعبين على أتم جاهزية لتحقيق اللقب هذا الموسم.

وأختتم مدربنا حديثه قائلًا: الفريق عليه الكثير من الضغوطات. النادي العربي صاحب تاريخ كبير ونطالب اللاعبين دائما بالقتال من أجل النادي والشعار وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وإسعاد الجماهير وقد استشعرت من اللاعبين أن لديهم الرغبة في الظهور بصورة مغايرة عن الدوري والحفاظ اللقب هذا الموسم .