أكد يونس علي مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بالنادي العربي، على صعوبة المباريات في القسم الثاني من دوري النجوم، جاء هذا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي قطر في الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي: ستكون المباريات صعبة في القسم الثاني، خاصة وأن كل الفرق قامت بتدعيمات جديدة من شأنها تصحيح المسار فريقها والبحث عن النقاط، وتابع يونس قائلاً: استعداداتنا لمباراة قطر جيدة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة السد وراضي عن أداء الفريق في القسم الأول، ولكن الأمور تختلف في القسم الثاني ، حيث المواجهات ستكون أصعب ، ولكن نحن لها وسنكون أفضل في القسم الثاني.
وبسؤاله عن فريق قطر علق مدربنا قائلاً: هناك تطور كبير في نادي قطر من خلال المباريات الماضية، ستكون مباراة صعبة، فريق قطر يمتلك طموح لمواصلة النتائج الجيدة، ولكن نحن سنكون حاضرين ومستعدون لتقديم الأفضل وسنقدم مستوى أفضل مما قدمناه في القسم الأول.
وأضاف مدربنا: يوجد لدينا غائبين عن مباراة قطر، حيث سيغيب جاسم جابر لمدة تتراوح بين عشرة أيام لأسبوعين بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة السد الماضية، وسيغيب عبدالله السليطي عن مباراة قطر القادمة وسيعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعي.
واختتم يونس حديثة قائلاً: شعارنا دائما هو التركيز على المباراة القادمة وهي الأهم والاصعب، تناسينا مباراة السد، قدمنا مستوى جيد لكن لم نوفق في هذه المباراة ، نتمنى ان يكون التوفيق حليفنا في مباراة نادي قطر، ونعود من خلالها لسكة الانتصارات.