أكد يونس علي، المدير الفني لفريقنا على استعداد الفريق لمواجهة أم صلال في نهائي كأس أريدُ، والمقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: معنوياتنا عالية وعلى استعداد للنهائي المنتظر، وبتأكد ستكون مباراة قوية نسعى من خلالها تقديم عرض جديد وحصد اللقب.

تابع مدربنا: بغض النظر إذا كانت البطولة كبيرة أو تنشيطية، فالكل يبحث دائما عن التتويج والحصول على اللقب وهذا ما نسعى إليه في لقاء أم صلال. وبعيدًا عن أننا لم نقدم الأفضل بعد في الدوري لكن نريد أن نتوج مجهوداتنا في هذه البطولة بالحصول على اللقب والتتويج بالكأس خاصة أننا قدمنا مستويات طيبة للغاية خلال هذه البطولة.

وعن مواجهة أم صلال في المباراة النهائية، قال المدرب: أم صلال فريق ممتاز ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، وقدم مستويات قوية خلال مشوار البطولة ولن يكون خصم سهل في النهائي.

وشدد يونس علي أن كفة الفريقين متساوية، أم صلال فريق مميز ويقدم مباريات جيدة منذ بداية الموسم وخصوصا في بطولة كأس أريدُ، لكن على الجانب الآخر ظهر لدينا العديد من الوجوه الجديدة أثبتوا جدارتهم خلال هذه البطولة وأصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري، وقد وعدوني شخصيا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالكأس وإسعاد جماهير العربي باللقب.

وأكد مدربنا على أن مشروع النادي العربي يسير في الطريق الصحيح، فقد تغيرت عقلية الفريق، أصبح الفريق يفرض أسلوبه وشخصيته وأنا راضي عن الأداء في الكثير من المباريات ولست راضيا على بعض النتائج لكن لا زلنا نتطلع للظهور بالشكل الأفضل في القسم الثاني مع المزيد من التدعيمات خاصة على صعيد اللاعبين المحليين واكتمال الصفوف أيضاً بعد أن فقدنا عدد من اللاعبين بسبب الإصابة.