أكد مدربنا يونس علي: على استعداد فريقنا لمواجهة نادي الوكرة ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الخميس على استاد الوكرة.

وتحدث يونس علي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: استعد الفريق بشكل جيد من أجل مقابلة الوكرة، قدمنا أداء جيد في مباراة الأهلي مع وجود بعض السلبيات والتي عملنا عليها خلال الفترة الماضية لتفاديها مستقبلاً وتحسين الأداء في المباريات المقبلة.

تابع مدربنا قائلا: جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد للمواجهة، كان ينقصنا بعض الغيابات في المباراة السابقة ولكن الآن صفوف الفريق مكتملة باستثناء عبدالعزيز الانصاري المصاب وثنائي جاسم جابر ومحمود أبو ندى المشاركين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج البصرة 2023 .

وأضاف: الوكرة فريق قوي قدم عروض كبيرة في الدوري ولديه لاعبين مميزين، وقدم أداء كبيرة مع مدربة الإسباني (ماركيز لوبيز ). وأضاف مدربنا قائلا: مبارياتنا أمام الوكرة دوماً تكون صعبة وأعتقد أن الفريق قادر على تقديم مباراة كبيرة ولدي ثقة في اللاعبين، ونعلم أننا سنواجه خصم قوي يملك لاعبين مميزون ونحن جاهزون لإظهار أفضل ما لدينا داخل الملعب.

وفي الختام أكد مدربنا على أهمية دعم الجماهير، كما عهدناهم دائماً خلف الفريق ونطمح في استمرار هذا الدعم، حيث أن أهمية المباراة تكمن في تحقيق الثلاث نقاط وبالتالي تعطينا أفضلية وأريحية كبيرة للاستمرار والوصول لأبعد نقطة ممكنة.