أكد يونس علي ، المدير الفني لفريقنا العرباوي، على أهمية مباراة الخور في الجولة العشرين من دوري QNB، والمقرر إقامتها يوم الخميس على ملعب الخور.
وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: مواجهة الخور لا تقل أهمية عن أي مباراة ونسعى لتعزيز تفوقنا في جدول الترتيب بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، كما علينا التركيز على استحقاقات الفريق القادمة وطي صفحة المباريات الماضية ونتائجها.

وحول تحضيرات فريقه لمواجهة الخور، قال: “لا أتوقع مواجهة سهلة في الجولة القادمة أمام فريق الخور المنظم والذي يمتلك لاعبين مميزين على المستوى الفردي، ونسعى الى تقديم نفس الأداء في المباراة السابقة ونفس الروح من أجل تحقيق الثلاث نقاط.
وأضاف يونس:‘‘ الخور فريق منظم يلعب بمرونة تكتيكية، سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز والخروج من قاع الجدول، وعلينا استغلال قوتنا الهجومية لتحقيق الفوز”.

واختتم مدربنا حديثه قائلاً: هدفنا والحافز لنا هو التواجد في المربع، مباراة الريان إنتهت وعلينا استغلالها إيجابياً من تقديم عرض مشرف في مباراة الخور. وتابع قائلاً: جميع اللاعبين على استعداد تام للمباراة باستثناء عبدالله المعرفي لتراكم البطاقات، وعبدالرحمن عناد للإيقاف، عدا ذلك جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد للمباراة.