أكد المدير الفني لفريقنا العرباوي ، يونس علي، ان استعدادات فريقنا للموسم الجديد سارت، كما خططنا لها، وقدم جميع اللاعبون جهوداً كبيرة خلال فترة التحضير، والمؤكد أننا واجهنا بعض التحديات، ولكن الفريق جاهز لانطلاقة الموسم وننتظر صافرة البداية لمباراتنا القادمة بفارغ الصبر.
وقال المدير الفني لفريقنا، جاهزون للقاء الوكرة في الجولة الاولي، من مسابقة دوري النجوم ، والمقررة مساء يوم غدٍ الاحد أمام نادي الوكرة، على إستاد نادي الغرافة.
وعلق مدرب فريقنا على ان تدريبة للعربي كما هو تحدي فهو شرف له لتتواجد داخل قلعة الاحلام وان يكون جزا من تاريخ النادي.
وتابع العربي فريق كبير مع طموحات كبيرة وأتمني تقديم مستوى يلقى أعجاب محبي العربي وجمهوره.
ورداً على سؤال حول استعدادات فريقه لأول مباراة في الموسم أمام الوكرة، قال: “التحضيرات للمباراة الأولى اعتيادية، مع التأكيد على أهمية المباراة، خصوصاً والوكرة لدية استقرار اداري وفني منذ فترة . وشخصياً متأكد أنَّ اللاعبين متحمسون لهذه المباراة وعلى استعداد تام لمواجهة فريق الوكرة”.
وأكمل: في اعتقادي الوكرة فريق جيد وعلينا اللعب أمامه بجدية. ورغم أنني متأكد من جاهزية واستعداد اللاعبين للمباراة القادمة، إلا أنَّ عليهم إظهار الاحترام للمنافس، والتركيز على لعب كرة قدم حقيقية.
وقال يونس علي، العربي يمتكل عناصر جيدة ومحترفين مميزين وإضافة قوية للفريق، وقدم الفريق الموسمين الماضيين اداء جيد مع المدرب هيمير، وكان هناك استقرار واعتقد بأن حظوظنا كبير في الوصول لأبعد نقطة في الدوري .
وحول الغيابات المتوقعة أمام الوكرة بعد غدٍ، قال: “لدينا مارك منييسا مصاباً ، وسيكتمل الفريق بانضمام احمد سهيل ويوسف المساكني للتدريبات والجميع على اهبه الاستعداد للمباراة”.