ابدى يونس علي، مدرب فريقنا العرباوي إستعداد فريقنا من أجل مباراة ام صلال في الجولة الختامية لدوري نجومQNB، والمقرر لها الخميس المقبل على ملعب نادي الغرافة.
وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: تنتظرنا مواجهة صعبة مع ام صلال الذي يقدم أداء مميز في الدوري مع المدرب وسام رزق، وبالنسبة لنا فهي مواجهة مهمة نبحث عن الثلاث نقاط لحسم المركز الرابع المستحق خاصة بعد الظروف التي مر بها الفريق طوال الموسم.
تابع مدربنا: لازال المركز الرابع مناصفة بين فريقنا والغرافة لم يحسم بعد، ولحسم مركزنا في المربع علينا الفوز في المباراة الختامية مع ام صلال.
وأضاف يونس: العربي قدم مستويات رائعة على مدار الموسم وحسم المركز الرابع تأجيل للمباراة الأخيرة ولازالت الفرصة 50/50، وعلينا دخول المباراة من أجل الفوز فقط لحسم المركز الرابع.

واختتم يونس علي حديثه قائلا: عطفاً على ما مر به الفريق من ظروف صعبة على مدار الموسم من إصابات وغيابات للاعبين مهمين، إلا أن الفريق يؤمن بالعمل الجماعي وروح المجموعة التي عبرت بالفريق من المنحنى الصعب، وقال يونس لن أقول راضي بشكل كامل عن الموسم، لكن الفريق تطور بشكل كبير على مستوى النقاط والمركز مقارنة بالمواسم الماضية، والأهم أن جهد الموسم كامل يتوج بالفوز بالمباراة القادمة.
وقام مدربا بتقديم الشكر لجمهورنا العزيز على الدعم والمؤازرة طوال الموسم، وأكد أن جمهور العربي دائماً ما يكون في الموعد على الرغم من النتائج السلبية التي مر بها الفريق، إلى أنهم ما كانوا دائما خلف الفريق وننتظرهم في مباراة الحسم مع ام صلال في الجولة الختامية.