أشار يونس علي مدرب فريقنا الأول لكرة القدم إلى جاهزية الفريق لمواجهة الدحيل في الجولة الخامسة لمنافسات دوري نجوم QNB ، والتي ستقام على استاد خليفة الدولي مساء الأربعاء المقبل.
وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:
تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس صعب استعاد مستواه بعد أول جولتين وفي تصاعد مستمر، ولكن اللاعبين على أتم استعداد للمباراة ونتمنى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.
تابع مدربنا: المباريات الكبيرة تكون أسهل على المستوى الذهني للمدرب حيث يكون اللاعبين على أتم استعداد ولديهم حافز لتقديم أفضل ما لديهم والظهور بشكل جيد، لاسيما أن كل الأنظار ستكون موجهة لمتابعة مثل هذه المباريات وجميع اللاعبين يتمنون المشاركة في مثل هذه المباريات.

وأضاف يونس : أهمية المباراة لنا تكمن في الثلاث نقاط والتي من شأنها تعزيز رصيد النقاط لدينا، بغض النظر عن اسم المنافس الا انها مباراة مهمة ستكون بمثابة دافع لنا في جدول الترتيب. تابع يونس حديثة قائلا: كل المباريات صعبة والدحيل فريق مميز يقدم مستويات قوية في المواسم الماضية بغض النظر عن الأسماء الموجودة الا أن الفريق أثبت امتلاكه صف ثاني وثالث مميز، والمباراة ستكون صعبة للطرفين وندخل المباراة للحصول على الثلاث نقاط.