أكَّدَ يونس علي مدرب فريقنا العرباوي عزم الفريق على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد أمام الشمال والوصول للدور الثاني من الكأس الغالية.
جاء هذا في المؤتمر الصحفي لمباراة دور الستة عشر لبطولة كأس الأمير 2023 في نسختها الحادية والخمسين .

وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة : بطولة غالية على الجميع الكل يريد مصافحة سمو الأمير في المباراة النهائية.
تابع مدربنا : جميع المباريات صعبة كما شهدنا في مباريات الأمس لم تكن المواجهات بسهلة، ولكن نحن جاهزين للمواجهة والظهور بشكل جيد في البطولة.
وقال يونس: العربي يسير بخطى ثابتة نقدم عروض كبيرة والفوز على الشمال في الدوري لم يكن بفوارق كبيرة، الآن يمتلكون مدرب مميز وسام رزق ويقدم مع الفريق أداء جيد والشمال من الفرق القوية في الدوري، والمباراة ستحسم على جزيئات صغيرة.
وأضاف المدرب :” الجماهير العرباوية تنتظر منا الكثير، هذا يضع لينا المسئولية من أجل ان يعود الفريق للبطولات ، نعم هناك أخطاء واحيانا يتخلى عنا التوفيق نتمنى ان يكون التوفيق حليفنا الفترة القادمة، علينا تجهيز اللاعبين بشكل جيد من أجل تعويض الغيابات “.
وعلق مدربنا على الأخطاء التحكيمية في مباريات الفريق قائلاً: الحكام جزء من اللعبة، وكان هناك أخطاء ولكن لا ارى أي تعمد ضد العربي، نعم هناك طرد السومة وبعض الاخطاء في المباراة السابقة، نتفق أو نختلف عليها ولكن علينا أن نلوم أنفسنا فالدحيل كان الأفضل واستحق الفوز.
وقال يونس : تعرف لقاءات الكؤوس بحساباتها الخاصة والفريق الأكثر جاهزية وصاحب الرؤية الأفضل سيكون الأقرب لحسم النتيجة، بطولة قوية وصعبة على كل الفرق الكل يريد الوصل للنهائي، نتمنى ان نظهر بالشكل المطلوب والبطولة تبدأ بمواجهة الشمال ونتمنى التوفيق“.

وختم يونس تصريحاته :” من اليوم الأول لي في النادي العربي تحدثت مع المسؤولين على ان يتواجد العربي في المربع الذهبي وينافس على البطولات، تركيزنا حاليا على مواجهة الشمال و الوصول لأبعد نقطة في الكاس“.