أكد يونس علي، مدرب فريقنا الاول لكرة القدم على استعداد الفريق لمواجهة الأهلي في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الخميس على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وقال مدربنا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: استعداداتنا كانت جيدة من أجل العودة من جديد لمنافسات الدوري، خضنا أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف، تابع مدربنا رغم فترة التوقف الطويلة إلا ان الفريق خاض عدد جيد من المباريات سواء في بطولة كأس ooredoo، و بطولة الحكام بجانب بعض المباريات الودية حيث لعبنا أكثر من خمس مباريات ودية والتي من خلالها استعد الفريق بشكل جيد لعودة الدوري.

أضاف مدربنا: فترة توقف كانت كبيرة وكان من الصعب على اللاعبين التركيز طوال هذه الفترة، ولكن بشكل عام راضي تماماً عن فترة الإعداد، وراضي عن التزام واجتهاد اللاعبين خلال التدريبات.

وأشار يونس علي مدرب الفريق: أن الفريق رفع من وتيرة الاستعدادات في الفترة الأخيرة من أجل الاستعداد للدوري، وقدم اللاعب مستويات جيدة سواء خلال التدريبات أو المباريات الودية التي خاضها في الفترة الاخيرة.

تابع مدربنا حديثه قائلاً: دائماً المباريات التي تأتي بعد توقف كبيرة تكون صعبة على المستوى الذهني والبدني للاعبين، استطرد مدربنا قائلا: المباراة ستكون صعبة خاصة وان المنافس هو النادي الأهلي، وهو فريق مميز يمتلك عناصر جيدة سواء محترفين أو مقيمين، لديهم استقرار فني وإداري من فترة مما يعطي الأهلي الأفضلية في الملعب، ولكن نحن جاهزين بشكل جيد للمباراة، وقد استعاد بعض اللاعبين مستوياتهم بعد البداية الغير موفقة ، حيث كان رافينيا الكانتارا وعمر السومة غير جاهزين بدينا، ولكن الان اللاعبين في فورمه عالية و يشكلون أضافة قوية، وجميع اللاعبين على أتم استعداد للمباراة.