أكد يونس علي مدرب فريقنا العرباوي على أهمية مباراة فريقنا مع الريان في الجولة القادمة، وقال: “ الريان فريق صعب ومثل هذه المباريات لا يحتاج ان تحفز اللاعبين، اللاعبين هم من ينتظرون مباريات مثل هذه، تابع : المباراة ستكون محط أنظار الجميع والفريقان متحفزين وجاهزين للمواجهة”.
تابع مدرب فريقنا: “ الريان يضم عناصر قوية خاصة مع الانتدابات الجديدة، وبغض النظر عن فريق الريان نحن ننظر الى أنفسنا ولمستوى الفريق والأداء الذي سنظهر به في القاء، ونبحث عن الظهور بأفضل صورة ولا نقوم بالتركيز على الريان بشكل كبير”.
وأضاف مدربنا: “ ستكون مواجهة الريان صعبة وحاسمة للفريقين ولا تخضع لأي معيار، وبغض النظر على ترتيب الفريقان دائما مباراة العربي والريان تكون مهمة وقوية ”.
وبالحديث عن المربع علق يونس علي، مدرب الفريق: “ مازال الحديث مبكر عن الفرق التي ستتواجد في المربع وتثبت أقدامها بشكل رسمي، ونحن ننظر دائماً ان المباراة القادمة تكون أفضل من السابقة وهي الأهم، ونبحث عن الظهور بشكل أفضل من الجولة السابقة”.
وعن الغيابات قال مدربنا: “الغيابات المؤكدة هي أحمد سيهل وجاسم جابر وعبدالله السليطي ومحمود أبو ندى، للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وفي انتظار التقرير الطبي للوقوف على مدى جاهزية عبدالقادر إلياس و أرون جونارسون من المشاركة في التدريبات ولدينا تقرير يومي من طبيب الفريق سيتحدد على أثره إمكانية مشاركتهم في المباراة”.