أكد يونس علي، مدرب الفريق على صعوبة المواجهة أمام الريان ضمن الأسبوع الثاني من دوري النجومQNB ، والمقررة على ملعب لوسيل المونديالي.
وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: تنتظرنا مواجهة صعبة مع الريان في إفتتاح ملعب لوسيل المونديالي، واتقدم بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على إختيار فريقين ذو جماهيرية كبيرة لتدشين أحد ملاعب كأس العالم 2022 .

وأضاف يونس: دائماً ما تتسم مباريات العربي والريان بالقوة والحماس ولا تخضع لمقاييس ودائماً ما تكون الإثارة حاضرة. تابع قائلاً: أعلم ما أهمية مباراة العربي لجماهير الريان ولاعبيه، الريان يبحث عن العودة من الباب الكبير، والعربي أيضاً يبحث عن الاستمرارية في حصد النقاط وتنتظرنا مباراة صعبة في استاد لوسيل ولكن قادرين على عرض أفضل من المباراة السابقة.

وبسؤاله عن انضمام اللاعب عمر السومة ومغادرة اللاعب أرون بوبيندزا للفريق قال: لا نختلف على أمكانيات “عمر السومة”، لاعب كبير إضافة للعربي والدوري القطري، كنا نفتقد للمهاجم القناص في الفترة السابقة ومن الجيد التعاقد معه ونتمنى له التوفيق معنا. تابع مدربنا حديثه: كما نتمنى للاعبنا السابق “ارون بوبيندزا ” التوفيق مع ناديه الجديد ونشكره على المجهود الذي قدمه مع النادي،

ولكن اذا كانت نسبة رغبة اللاعب بالاستمرار هي 0% وأصبح وجود اللاعب عامل سلبي في غرفة الملابس أو الملعب، فأنا كمدرب دائماً أفضل الحفاظ على المجموعة ولكن رغبته كانت أكبر من الاستمرار، وحاولنا في أكثر من مناسبة في إقناعه بالاستمرار ولكن رغبته كانت أكبر من الاستمرار في الدوري.

وقال يونس: شعارنا دائماً نأخذ كل مباراة على حدة وعلى أنها مباراة نهائية، والمباراة القادمة هي الأهم بغض النظر عن نتيجة الريان السابقة إلا أن الريان سيحاول التعويض والظهور بشكل أفضل .

وأتم مدربنا حديثه قائلاً: نسعى هذا الموسم الحفاظ على المربع وتجاوز عدد النقاط في الموسم الماضي، ودائماً طموحي واللاعبين هو الفوز في المباراة القادمة فقط والمضي خطوة بخطوة لتطور المستوى والأداء.