أكَّدَ يونس علي مدرب فريقنا العرباوي على أن بطولة كأس سمو الأمير المفدى صعبة لانها بنظام خروج المهزوم ولها طابع خاص، ولهذا علينا تقديم مستويات جيدة من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في أغلى الكؤوس.

وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة : إن السيلية من الفرق القوية في الدوري، على الرغم من نتائجه في دوري نجوم QNB لكرة القدم، إلا أنه يبحث عن نفسه في بطولة كأس الأمير.

وأضاف يونس علي: نأخذ كل مباراة على حدة ، والقادم مباراة السيلية نضع تركيزنا عليها وان شاء الله نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا للمرحلة الثانية.
تابع مدربنا: اهداف العربي دائما المنافسة على كل الالقاب، ولكن الان هدف الفريق هو مباراة السيلية القادمة في كأس ونبحث أن يكون لنا تواجد في النسخة الحالية من كأس الأمير.
وقال يونس : الخسارة الاخيرة امام الاهلي كانت صعبة، ولكن مازال الأمل قائما للفريق للتواجد في المربع، وانتظر ردود فعل إيجابية من اللاعبين بعد مباراة الأهلي .
وعلق يونس على تواجد ارون في خط الدفاع عن تواجده في الوسط قائلا: بلا شك بأن ارون من أفضل اللاعبين في الفريق وهو لاعب قائد ودائماً ما يلعب للمجموعة ولمصلحة الفريق ويؤدي أفضل ما لديه في اي مركز يلعب به، وقد سبق ان قدم اللاعب أداء مميز في الكثير من المباريات وتواجده في الدفاع ناتج عن العديد من الإصابات التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة ، ودائماً ما نبحث عن حلول ليعود أرون إلى مركزه الطبيعي اتقدم بالتحية له لتقبله اللعب في هذا المركز.