أكد يونس علي المدير الفني لفريقنا العرباوي، أن الفريق جاهز  لمباراة الديربي مع الريان، والتي يستضيفها استاد الثمامة المونديالي في تمام الساعة الثامنة من مساء  غد الجمعة، مضيفاً أن المباراة تعتبر من المواجهات الكبيرة التي تجمع فريقين عريقين، و تركيز الجميع منصب بالكامل على هذه المباراة.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الفريق واجه مصاعب عديدة من غيابات وإصابات خلال الفترة السابقة، كما أن هناك إيجابيات مثل المردود البدني العالي والروح القتالية للاعبين، وقال: “حققنا نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة أمام الدحيل رغم النقص بفضل روح الفريق والقتالية العالية، وهذه هي الوصفة التي يجب أن نعتمد عليها دائماً”.

تابع مدربنا: “نسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وندخل المباراة المقبلة بكامل التركيز، سنقاتل بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث، المباراة مهمة وأمام منافس قوي، ونعلم أن جماهيرنا ستكون خلفنا دائماً كما يفعلون في كل المباريات”.

وحول إمكانية لاحق رافينيا ألكانتارا بالمباراة قال: “ لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي سنر خلال تدريب الفريق الختامية إمكانية مشاركته من العدم ويتوجب علينا أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات ورافينيا لاعب مهم بالنسبة للفريق، غير أننا نمتلك الخيارات والبدائل التي بإمكانها تقديم المستوى المأمول”.