أكد مدرب فريقنا يونس علي على أهمية المباراة القادمة أمام الدحيل، في الدوري والمقرر لها يوم غد الخميس في إطار الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB”
وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة” جاءت تحضيراتنا للمباراة استشفائية للاعبين خاصة وأنه لم يكون هناك وقت بين المباراتين، لقد خضنا مباراة قوية أمام الوكرة وسط أجواء حارة استنزف فيها اللاعبين جهد كبير.
وتابع يونس حديثه: ونظرا للوقت القصير بين المباراتين فكان الأهم هو عمليات الاستشفاء من أجل سلامة اللاعبين والاستعداد بقوة لمباراة الدحيل .
وأضاف مدرب فريقنا : حققنا فوز هام على حساب الوكرة خاصة وان المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة، وقال ” لم نكون راضين على الأداء بشكل كبير ولكن النتيجة كانت الأهم في هذه المرحلة، خاصة وان اللاعبين قدموا مجهود كبير خلال المباراة وأتمنى أن نستغل الروح والرغبة من المباراة السابقة، خاصة وأن الدحيل فريق قوي ومتمرس في الدوري ونطمح بالظهور بشكل أفضل من المباراة الأولى ونحصد الثلاث نقاط”.
وعلق مدرب الفريق عن تأثير الاصابات على الفريق قائلا:” الإصابات متواجدة عند الفريقان ولكن نحن نمتلك 28 لاعبًا في القائمة جاهزين وسنقوم باستغلالهم من أجل مصلحة الفريق ومن يستحق التواجد في التشكيل الرئيسي هو من يجتهد وعمل بجد خلال التدريبات.
وأختتم يونس علي حديثه “، للفوز على الدحيل نحتاج إلى التركيز وتقليل من اخطائنا وتفادي أخطاء المباراة السابقة، وتطوير انفسنا يوم بعد يوم وعلينا دائماً ان نطمح في الظهور بشكل أفضل من المباريات الماضية، وكما قلت فريق الدحيل فريق قوي ولكن نحتاج الى التركيز والروح من أجل حصد الثلاث نقاط”.