ابدى يونس على مدرب فريقنا العرباوي استعداد الفريق لمواجهة معيذر في ربع نهائي كأس الأمير، وأكد أن اللاعبين جاهزين للمباراة وعلى أعلى درجات التركيز للتأهل لنصف النهائي.
وقال يونس في المؤتمر الصحفي : تنتظرنا مباراة صعبة أمام معيذر، فريق استحق الوصول لهذه المرحلة من كأس يقدم مردود جيد في دوري الدرجة الثانية، مستعدين للمباراة طوينا صفحة الدوري ونتمنى تقديم الأداء المطلوب للتأهل لنصف النهائي.
اضاف مدربنا : تابعنا معيذر جيداً فهم يمتلكون لاعبين مميزين ومدرب يعلم فرق الدوري بشكل جيد، ولكن هدفنا الوصول لأبعد نقطة في الكأس بغض النظر عن المنافس.
وأشار يونس: بأن بطولة كأس الأمير لا تخضع لمقاييس، الفريق الأكثر إصراراً سيتواجد في نصف النهائي.
تابع مدربنا قائلاً: دور الثمانية دائماً لا يوجد به الكثير من المفاجأت، معيذر وصل عن استحقاق لربع النهائي ويمتلك خط هجوم قوي وفعال، لا نخشى معيذر بقدر أنفسنا نعلم قوة معيذر حتى اللاعبين كانوا يتابعون مباريات ولهم كل التقدير والاحترام وسندخل المباراة بكل قوتنا للتأهل.
وعلق مدربنا على سؤال تألق السومة في الفترة الاخيرة، قال مدربنا: السومة إضافة كبيرة للفريق وأحياناً اللاعب يمر بفترة شك وهذا طبيعي ولكن مع المجموعة يعود من جديد، والسومة لاعب كبير قدم مستويات ممتازة وننتظر منه الاستمرار وتقديم الافضل في المرحلة القادمة.