أعرب يونس علي المدير الفني للنادي العربي، عن سعادته بالتواجد مع الشارقة في النسخة الأولى لـ”كأس السوبر القطري الإماراتي” والمقرر لها مساء غدا الجمعة على استاد الثمامة المونديالي، والمؤكد أننا نحترم طموحاتنا وجماهيرنا والفريق المنافس ونتطلع إلى تقديم أداء مميز يقودنا للفوز وتحقيق كأس السوبر في نسخته الأولى.

وقال يونس: سنقدم أفضل ما لدينا أمام منافس قوي وسنسعى لتحقيق اللقب، كل ثانية في المباراة سنؤديها بتركيز ، دون إعطاء هدايا للفريق المنافس، كما سنعمل على استغلال كل الفرص التي تتاح لنا للتسجيل، أتوقع مباراة جيدة من الجانبين وننتظر الدعم من الجماهير.

أكد مدربنا، أن فريقه جاهز لخوض مباراة والتي تعتبر استثنائية، لاسيما أن العربي بإمكانه دخول التاريخ في حال تحقيقه لقب البطولة والتي ستكون خير تعويض لنا على اخفاقنا في بطولة الدوري.

وكشف يونس علي، عن إمكانية مشاركة الآيسلندي آرون غونارسون في لقاء الشارقة، لاسيما أنه يشارك في التدريبات الجماعية وبالتالي مشاركته من عدمه تتوقف على حالته البدنية، خاصة أنه بعيد عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة.

كما أشار مدرب فريقنا أن الفريق مكتمل الصفوف، وينقصه فقط غياب لاعبه جاسم جابر لتواجده مع منتخبنا الوطني الذي سيخوض بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وختم المدرب حديثه أن موسم الفريق لم ينتهي بعد فمازال العربي يملك بطولتين وهي كأس السوبر القطري الإماراتي، وكأس سمو الأمير، كنا اننا نطمح في تحقيق اللقبين من أجل مصالحة جماهيرنا الوفية.