ابدى يونس علي مدرب فريقنا العرباوي استعداد الفريق لمواجهة السد في ختام مباريات الموسم الرياضي 2022/2023 ، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي السد مساء الاثنين المقبل.
وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : تنتظرنا مباراة كبيرة أمام السد في ختام الدوري، حيث تكتسي هذه المواجهة بالكثير من الاثارة و والتحدي، ليس لكونها مصيرية على لقب الدوري ولكن أيضا لأن الفريقان سيلتقيان مجدداً في نهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.
وأضاف مدربنا قائلا: تتسم مباريات العربي والسد دائماً بالقوة والاثارة والتنافس القوي لذا لن تكون مباراة سهلة خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة على الفريقان.
تابع يونس: هدفنا دائماً واضح وهو الفوز بثلاث نقاط وتقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وتقديم عرض يليق بنيا، بغض النظر عن المنافس ولهذه المباراة ظروف خاصة مما يجعلها ذات أهمية كبرى خاصة للجماهير العرباوية الكبيرة التي ستكون حاضرة في اللقاء.
وعلق مدربنا حول إمكانية الفوز بالدوري قائلاً: بالطبع من لا يريد التتويج، ولكن هناك حسابات كبيرة لا نريد ان نضع اللاعبين تحت ضغط سندخل مباراة السد للفوز بثلاث نقاط ونتمنى التوفيق لما هو قادم.
وأختتم مدرب الفريق حديثه: للجماهير العرباوية تأثير كبير في المباريات وحضورهم مهم خاصة مع ختام الموسم وآخر مباراتين للفريق نستطيع تحقيق الكثير بحضوركم ودعمكم .