حقق فريقنا لكرة القدم فوز كبير على حساب الوكرة بنتيجة 4-2 في المباراة القوية التي جمعت الفريقين على استاد سعود بن عبد الرحمن ، الجمعة 5 أبريل 2024، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

وكرر الفريق العرباوي انتصاره الذي حققه في القسم الأول بهدفين مقابل هدف على الوكرة ، الذي لعب ب10 لاعبين منذ الدقيقة 59 بسبب طرد لاعبه خالد علي .

سجل الأهداف للوكرة محمد بن يطو في الدقيقة الرابعة والدقيقة 90+2 من ركلة جزاء ، بينما سجل للعربي علاء الدين حسن في الدقيقة 37 وعمر السومة هدفين في الدقيقة 64 و87 ويوسف المساكني في الدقيقة 90+10 .

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 26 نقطة، فيما توقف رصيد الوكرة عند 37 نقطة.

واطمأن الجهاز الفني للفريق العرباوي على جاهزية لاعبيه رغم الغيابات الكثيرة عن التشكيلة الأساسية ، حيث  تعد المبارة بروفة مهمة قبل مواجهة الشارقة الإماراتي في كأس السوبر القطري الاماراتي يوم 12 أبريل على استاد الثمامة .

جاء الشوط الأول سريعا وغلب الحماس على أداء الفريقين بحث كل منهما عن تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الحصول على النقاط الثلاث .

واستغل الوكرة عامل الأرض والجمهور ونجح في مباغتة العربي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق النجم الجزائري محمد بن يطو من ليتقدم النواخذة 1-0 .

ومع مرور الوقت كثف العربي من هجماته على أمل إدراك التعادل، وفي الدقيقة 38 قاد يوسف المساكني هجمة من الجهة اليسرى ومر من المدافعين ولعب عرضية قابها علاء الدين حسن مسددا في الشباك مسجلا هدف التعادل للفريق العرباوي .

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول تسجيل أهداف لينتهي بتعادل الفريقين 1/1 .

وفي الشوط الثاني استمر التفوق العرباوي ومن هجمة منظمة مرر  السومة الكرة الى يوسف المساكني في مواجهة المرمى ليسدد في الشباك مسجلا هدف للفريق العرباوي بالدقيقة 50 من عمر المباراة ، إلا أن حكم اللقاء قام بإلغاء الهدف بسبب التسلل بعد الرجوع الى تقنية الفيديو ليظل الوضع كما هو عليه بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 59 أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعب الوكرة عمر علي لتدخله بتهور على لاعب العربي ليكمل الوكرة اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 64 تمكن العربي من التسجيل عن طريق عمر السومة الذي استلم عرضية علاء الدين حسن وسجلها في الشباك معلنا عن تقدم العربي بالهدف الثاني الذي تم التأكيد عليه بعد اللجوء للفيديو أيضا .

وأضاف العربي الهدف الثالث عن طريق عمر السومة في الدقيقة 87 بتصويبة صاروخية سكنت الشباك، وفي الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لعبها بن يطو في الشباك مسجلا الهدف الثاني للوكرة، إلا أن العربي رد بهدف رابع عن طريق المساكني في الدقيقة 90+10 لينتهي اللقاء بفوز العربي بأربعة أهداف مقابل هدفين،